منتدى اليمن الوحدوي
منتدى اليمن الوحدوي
منتدى اليمن الوحدوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اليمن الوحدوي

قراءن كريم, احاديث, فتاوى, ثقافه, تعليم, اخبار, سياسه, اقتصاد, نقاشات وحوارات, جرائم, ارشادات صحيه, طب عام, برامج عامه, انترنت, كمبيوتر, جوال, العاب, صور, فيديو, قصص, نكت, روايات, شعر, خواطر, رسايل, كتب عامه, موضه واناقه, تصاميم, اكسسوارات, ديكور, لغات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماذا ان قال ربي أما حان الوقت أن تستحي مني
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:27 pm من طرف عاشقة اليمن

» حلويات جزائرية
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:13 pm من طرف عاشقة اليمن

» فساتين جزائرية لصيف 2011
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:13 pm من طرف عاشقة اليمن

» الحوار مع الذات
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:10 pm من طرف عاشقة اليمن

» جائزة ربانية فى الليلة الأولى من رمضان
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:03 pm من طرف عاشقة اليمن

» الوحده
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:02 pm من طرف عاشقة اليمن

» الصوم وأحكامه الشرعية
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:01 pm من طرف عاشقة اليمن

» أيام 10 ذي الحجة .. أيام أغلى من الذهب... فاغتنموها
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:01 pm من طرف عاشقة اليمن

» سر صوت بكاء يصدر من غرفة فتاة توفيت
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 18 يونيو 2013, 9:00 pm من طرف عاشقة اليمن

» تعلمي العناية بجمالك أثناء نومك
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الأحد 21 أكتوبر 2012, 12:37 am من طرف عاشقة اليمن

» هدية لكم - اجمل اهداء لكم
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الأربعاء 17 أكتوبر 2012, 10:01 pm من طرف عاشقة اليمن

» يــــــــــــآرب
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 05 يونيو 2012, 4:13 pm من طرف عاشقة اليمن

» أيِسَتحِقْ [ العِشّقْ ] ؟..
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 05 يونيو 2012, 4:11 pm من طرف عاشقة اليمن

» صور ناطقة مذهلة انت تكتب وهي تنطق جميع اللغاااااات
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10السبت 19 مايو 2012, 11:13 am من طرف hoda1943

» لا تبحث عن الورد في الصحراء
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10السبت 19 مايو 2012, 11:03 am من طرف hoda1943

» هدية متواضعه للمنتدى
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10السبت 19 مايو 2012, 11:02 am من طرف hoda1943

» اااااااااااااااااااااااااعتذار:::::::
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10السبت 19 مايو 2012, 10:56 am من طرف hoda1943

» السلام عليكم
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الأربعاء 04 أبريل 2012, 11:19 pm من طرف عاشقة اليمن

» أروع الأشياء في الحياة
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الإثنين 02 أبريل 2012, 8:10 am من طرف اليمن أولا

» فنون الرسم بالكريستال
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الثلاثاء 20 مارس 2012, 12:12 am من طرف عاشقة اليمن

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ الإثنين 04 ديسمبر 2023, 5:35 am
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشقة اليمن - 1701
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Bar_rightأنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Barأنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Bar_left 
اليمن أولا - 1314
أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Bar_rightأنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Barأنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Bar_left 
hoda1943 - 820
اليمنية - 359
أبن اليمن - 357
بيتر - 56
YaS.NaD - 38
ابراهيم22 - 37
بسبوسة - 37
ابن الاسلام - 35
تصويت
التبادل الاعلاني
منتدى
اخر الاخبار

أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اليمن أولا
الإدارة
الإدارة
اليمن أولا

رقم العضوية 2
الـجـنــس ذكر
جـنـسـيـتــي أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Usuuus10
مـهـنـتــي : سياسي
هــوايـتــي : رياضة
الـبـلــد أأمي اليمن يااااسادسة حواسي
تاريخ التسجيل 31/01/2011
عدد المساهمات 1314
الـنـقـاط 7046
الـتـقـيـيــم 23
الـعـمــر  39

أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق Empty
مُساهمةموضوع: أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق   أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10السبت 30 أبريل 2011, 6:25 am

أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 2454343o5gghu3dzm

فخامة الرئيس : أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق

أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق B699e57228

قال فخامة الرئيس على عبدالله صالح أنه من دعاة التغيير وليس ضده ، ولكن بـ"الأسلوب الديمقراطي السلمي وفي اطار الدستور واحترام إرادة الشعب" ،معيدا التأكيد على أن "عهد الانقلابات قد ولى وان لا سبيل للتداول السلمي للسلطة في اليمن إلا عبر صناديق الاقتراع " لافتا إلى أن الأزمة الراهنة حررت حزبه المؤتمر من "المتخاذلين والمندسين والمنتفعين وتخفف كاهله منهم".

جاء ذلك في لقائه جمعه الثلاثاء باعضاء الكتلة البرلمانية لحزبه المؤتمر الشعبي العام – بمناسبة يوم الديمقراطية الـ27 من ابريل – حيث وصف هذا اليوم بانه "يمثل عنواناً بارزاً لخيار الديمقراطية التعددية الذي اختاره شعبنا وسيلة للبناء وصنع التقدم في اليمن..مؤكدا التمسك بالديمقراطية كنهج لا حياد عنه واحترام الإرادة الشعبية المعبر عنها في صناديق الإقتراع".

وحيا الرئيس صالح أعضاء مجلس النواب في كتلة حزبه الذين قال انهم "لم يضعفوا أو تؤثر فيهم الأصوات أو يتساقطوا مثلما تساقط البعض كأوراق الخريف، وكانوا مثالاً للوعي والصمود والشجاعة النادرة والوفاء والصدقط.. مضيفا " الرجال معادن والرجال مواقف ".

واضاف " لقد كشفت هذه الازمة كل الاوراق، من هم اصحاب المبادئ والذين ثبتوا ووقفوا على أقدامهم، ومن هم المتخاذلين والمندسين التي اهتزت ركبهم، ومن هي تلك العناصر المنتفعة التي بخروجها تحرر المؤتمر منها وتخفف كاهله منها""..

معبرا عن تقديره وتثمينه العالي لجماهير الشعب الوفية رجالا ونساء التي تتدفق بالملايين إلى الشوراع والساحات العامة للتعبير عن رفضها للانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية وجر اليمن إلى العنف والفوضى، والتمسك بالأمن والاستقرار .

مشيرا الى ان المؤتمر الشعبي العام بكوادره وانصاره أثبت بأنه تنظيم شعبي نابع من صفوف الجماهير، وان أعضائه يتحلون بأعلى درجات الوطنية والمسؤولية والغيرة على الوطن وثوابته وانجازاته.

وتحدث فخامة رئيس الجمهورية وقال " بأن ما يجري اليوم هو انعكاس لما جرى في عام 2006م حيث الفرز بين من قالوا لا في صناديق الإقتراع الذين افتعلوا الأزمة وتسببوا في وقف النشاط الاقتصادي والخدمي والذين نراهم اليوم في ساحات الإعتصام يقفون ضد الشرعية الدستورية، وبين من قالوا نعم، تلك الملايين الذين نراهم في الساحات العامة والشوارع في مختلف المحافظات وفي ميداني التحرير والسبعين بأمانة العاصمة يقولون نعم للشرعية الدستورية وللأمن والاستقرار".

واستعرض – طبقا للوكالة الرسمية- كل الجهود والمساعي والمبادرات التي بذلت من أجل الخروج من هذه الأزمة..

موضحا التنازلات تلو التنازلات التي قدمها من أجل تجنب إراقة الدماء والانزلاق بالوطن إلى أتون الفتنة والصراع وآخرها جهود الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفت الى أن أحزاب اللقاء المشترك المعارضة ظلت متمترسة بمواقفها ورافضة الاستجابة للدعوات والحوار، وظلوا يتعاملون بتهور وعناد، وتسببوا في إلحاق الضرر الكبير بالوطن والمواطنين.

وقال " نحن لسنا ضد التغيير ولكن بالأسلوب الديمقراطي السلمي وفي اطار الدستور واحترام إرادة الشعب"..

مشيرا الى أن الوطن تم بناؤه على مدى السنوات الماضية رغم كل العواصف والتحديات ومنها حرب صيف عام 94م وحرب صعدة ولست مرات.

وتابع " ومع ذلك تحققت إنجازات عظيمة تسعى الآن أحزاب اللقاء المشترك وشركائهم من الحوثيين وعناصر تنظيم القاعدة والعناصر الانقلابية من العسكريين الى تدميرها والى الإنقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية، ولكن هذا لن يقبل به شعبنا وسوف يحمي انجازاته ومكاسبه التي حققها في ظل راية الثورة والجمهورية والوحدة والنهج الديمقراطي التعددي، فمثل هؤلاء لايؤمنون بالديمقراطية ولا بالتعددية السياسية وهم ضد الحكم المحلي وضد التداول السلمي للسلطة، فهذه هي ثقافتهم والا لماذا يخافون من صناديق الاقتراع ".

وشدد فخامة الرئيس ""على أن أمام الكتلة البرلمانية لحزبه خلال الفترة القادمة مهام كبيرة، وأن مجلس النواب مستمر في أداء مهامه ويباشر سلطاته الدستورية ويستمد مشروعيته من المادة 65 من الدستور نتيجة الظروف القاهرة التي يمر بها الوطن .

وتنص المادة (65) من الدستور على ان "مدة مجلس النواب ست سنوات شمسية تبدأ من تاريخ أول اجتماع له، ويدعو رئيس الجمهورية الناخبين إلى انتخاب مجلس جديد قبل انتهاء مدة المجلس بستين يوما على الأقل، فإذا تعذر ذلك لظروف قاهرة ظل المجلس قائماً ويباشر سلطاته الدستورية حتى تزول هذه الظروف ويتم انتخـاب المجلـس الجديد".

كما تطرق الي مبادرة الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي..

مشيرا الى انه قد تم الترحيب بها والتعامل معها كمنظومة متكاملة غير قابلة للتجزئة والإنتقائية وفي اطار الدستور.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التنظيمية المتصلة بتفعيل دور المؤتمر الشعبي العام بمختلف تكويناته التنظيمية وبما يحقق الأهداف الوطنية المنشودة.
hoda1943
الـمــراقـبــة الـعــامــة
الـمــراقـبــة الـعــامــة
hoda1943

رقم العضوية 50
الـجـنــس انثى
مـهـنـتــي : غير معروف
هــوايـتــي : المطالعة
الـبـلــد جده
تاريخ التسجيل 20/04/2011
عدد المساهمات 820
الـنـقـاط 6413
الـتـقـيـيــم 19
الـعـمــر  43

مُساهمةموضوع: رد: أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق   أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10السبت 30 أبريل 2011, 9:31 am

والله الاوراق مكشوفه من زمان لكن الله
يحمى اليمن من الفتن
يعطيك العافيه
اليمن أولا
الإدارة
الإدارة
اليمن أولا

رقم العضوية 2
الـجـنــس ذكر
مـهـنـتــي : سياسي
هــوايـتــي : رياضة
الـبـلــد أأمي اليمن يااااسادسة حواسي
تاريخ التسجيل 31/01/2011
عدد المساهمات 1314
الـنـقـاط 7046
الـتـقـيـيــم 23
الـعـمــر  39

مُساهمةموضوع: رد: أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق   أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 1a_ooo10الجمعة 06 مايو 2011, 3:28 am

أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق 08061810

أنا من دعاة التغيير والأزمة صححت المؤتمر وكشفت كل الاوراق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليمن "أغلى من المؤتمر وأعلى من المشترك"
» «الإخوان» قادمون من ساحات التغيير
» أشهار التكتل الوطني لشباب التغيير